آخر الأخبار

عمرو إبراهيم البتانوني .قاهر اليهود في عقر دارهم





عمرو إبراهيم البتانوني .قاهر اليهود في عقر دارهم


عمرو إبراهيم البتانوني .. ظابط القوات الخاصة بالبحرية المصرية إبان حرب الاستنزاف .. من أبناء الاسكندرية ومواليد محافظة المنوفية
قاهر اليهود في أرضهم وفي أرض سيناء.
رصدت إسرائيل 10 مليون دولار لإغتياله.
.. البطل ده حاصل علي لقب أقوي ضفدع بشري في التاريخ من مجلة عسكرية أمريكية .. رصدت إسرائيل 10 مليون دولار لمن يغتاله .. البطل ده قائد المجموعة اللي فجرت السفينة الحربية بيت شيفع في إسرائيل ..

البطل ده ومعاه زميله علي أبو ريشة سافروا العراق ومن العراق للأردن ومن الأردن لميناء العقبة الأردني وبعدين عاموا في البحر أربع ساعات لحد ماوصلوا لميناء إيلات الإسرائيلي منتصف ليل يومد 5 فبراير عام 1970 ..
وبعد 7 دقايق من وصولهم كانت حاملة الدبابات الإسرائيلية بيت شفيع في قاع البحر ..
وفي حرب 6 أكتوبر 1973 قام البطل عمرو البتاتوني بتدمير أنابيب النابالم في قناة السويس .. البطل ده فجر آبار بترول بلاعيم في حرب الاستنزاف وقام بتفجيرها مرة ثانية في حرب أكتوبر حتي يمنع الوقود عن الجيش الإسرائيلي ..


البطل ده بعد تفجيره لبيت شيفع راح الأردن وإتقبض عليه وإتهان وما أفرجش عنه ورجع القاهرة إلا بعد ما الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حجز الملك الأردني حسين ومنعه من مغادرة مصر إلا بعد الإفراج عن عمرو البتانوني وزملائه ..

ملازم أول عمرو البتانوني وحش البحرية المصرية توفي العام الماضي في هدوء تام وبلا شهرة أو إعلام بعد أن أدي دوره كاملا في خدمة مصر وجيش مصر وشعب مصر ..


إرسال تعليق

0 تعليقات