آخر الأخبار

العراقيون ماذا يريدون منا ؟






العراقيون ماذا يريدون منا ؟

د. قاسم بلشان التميمي
الساسة الأمريكان يتساءلون فيما بينهم عن سبب (وقاحة !!) الشعب العراقي من خلال مطالبته بتوفير الأمن وكذلك رفاهية العيش ، حيث يقول الساسة الأمريكان ماذا يريد منا أبناء العراق لقد حررناهم من الدكتاتورية ،وجلبنا لهم الصحون اللاقطة ( الستلايت) وكذلك الموبايل ،ومع كل هذا يستكثرون علينا ذبحهم بالجملة ، ويضيفون الا يحق لنا ان نمدهم بسيارات مفخخة وعبوات لاصقة تقتل أطفالهم وعجائزهم وتهدم مدارسهم ومعاملهم وتهدم كل ما هو جميل ومنتج لديهم ، مشددين القول على ان أبناء العراق يملكون وقاحة ما بعدها وقاحة من خلال مطالبهم هذه !!!.


إن الأمريكيين يرون أنفسهم أصحاب فضل على العراق لإسهامهم في إزاحة (الدكتاتورية )، وكذلك جلبهم (الستلايت) الذي من خلاله اخذ أبناء العراق يتفرجون على (العورة) الأمريكية من خلال الصورة والصوت فقط ! ، على عكس تفرج الساسة الأمريكان على أشلاء أجساد الشعب العراقي ، هذه الأجساد الطاهرة سواء كانت أجساد جنوبية أو شمالية ، شرقية أو غربية .

الفرق بين صورة (الستلايت) الأمريكي وصورة الشعب العراقي أن الصورة الأولى تنقل لنا انحلال وانحطاط المجتمع الأمريكي ، أما الصورة الثانية فهي ترجمة لانحلال وانحطاط الساسة الأمريكان من خلال عملهم ليل نهار على ديمومة واستمرار صورة تمزيق الجسد العراقي ، سواء كان جسدا ادميا طاهرا أو كان جسدا جغرافيا مقدسا .

ومع هذا وذاك يتساءل أبناء العم سام ويقولون ماذا يريد أبناء العراق لقد جلبنا لهم الستلايت والموبايل ولنريد مقابل هذا سواء تعذيبهم وقتلهم بالجملة !!.

إرسال تعليق

0 تعليقات