آخر الأخبار

تنظيم الاخوان والمنهج الماسوني النازي






تنظيم الاخوان والمنهج الماسوني النازي

د. محمد إبراهيم بسيونى


قال خدوري في كتابة
Elie Kedourie's Approaches to History and Political Theory: 'The Thoughts ...
By Sylvia Kedourie

غير حسن البنا اسمه من الساعاتي إلي البنا عشقا للماسونية وأسس التنظيم الاخواني علي منهجهم.

 أسس البنا تنظيم الإخوان الراديكالي علي الأسس النازية ومنهج الماسونية السري هدفهم السيطرة علي الحكم في الدول الإسلامية لهدم الدين الإسلامي.

مسيرة تنظيم الإخوان مع المخابرات الأمريكية والدول الغربية منذ إنشاء التنظيم واتخاذهم الإسلام للتضليل وكسب تجاوب المسلمين والعرب.

تنظيم الإخوان المسلمين خدع العامة بدعوي استرجاع الخلافة كواجهة لأهدافهم السياسية الصهيونية الماسونية متحالفين مع الشيطان ومخابرات أمريكا والغرب.

قرر هتلر فتح جبهة ضد الروس ومناطق القوقاز، التي كانت سكانها مسلمين وتحت الاحتلال السوفيتي، وأراد هتلر استغلال المسلمين بإشاعته تحرير القوقاز من السوفيت.

هتلر أوهم القوقازين المسلمين بحرية تقرير مصيرهم والاستفادة من حقول النفط لتمويل مجهودهم الحربي ضد الاتحاد السوفيتي. انخدع شباب المسلمين من التتار وتركمستان وكازخستان وهربوا من الجيش السوفيتي وعددهم بلغ ٢٥٠ ألف وانضموا في الخطوط الأمامية للجيش الألماني.

الألمان استخدموا الإسلام كسلاح في حربهم مع الاتحاد السوفيتي بتحريضهم شباب المسلمين وقام بهذه المهمة جيرهارد مندي الأكاديمي بجامعة برلين. جيرهارد مندي أصبح الأب الروحي لشباب المسلمين في الجيش الألماني بقيادة هتلر وقرر مكافأة  شباب المسلمين ببناء مسجد لهم في ميونخ.

وجد الإخوان فرصتهم للتعاون مع هتلر وأرسلوا الشيخ الحسيني مفتي القدس لمقابلة هتلر، وللتعاون لتجنيد شباب المسلمين من كوسوفو والهرسك. مكث الحسيني في ألمانيا ثلاث سنوات واختلط بجميع قادة الجيش الألماني وجهاز المخابرات، وبعد الحرب اعتقل الفرنسيون أمين الحسيني كمجرم حرب.

في ذلك الوقت كانت مصر معقلا للنازيين الهاربين من المحاكمة واحتموا بتنظيم الإخوان مثل يوهان لير رجل الدعاية النازي الذي غير اسمه إلي "أمين". تمكنت المخابرات البريطانية من إطلاق سراح الحسيني من الفرنسيين وان يوهان لير(أمين)، كان علي تواصل مع البنا وقادة الإخوان وأمين الحسيني.

#أستاذ متفرغ عميد كلية طب المنيا

إرسال تعليق

1 تعليقات