آخر الأخبار

لهذه الأسباب .. " الاختيار " سيبقى خارج المنافسة









حامد المحلاوى


- الواقعية في الطرح ثم الهدوء والثقة في عرض المشاهد .. لم نعتده في غالبية الأعمال الدرامية الوطنية .. الخطاب الزاعق يقلل كثيرا من القدرة على الإقناع ..



- التصاعد الدرامي يتم بشكل ممتاز للغاية وهو من أهم أسباب نجاح العمل .. فالترتيب منطقي ولا يحدث بطريقة القفز على الأحداث أو التسرع ..


- اختيار الشخصيات موفق للغاية خصوصا بطلا الصراع .. أمير كرارة ( المنسي ) .. أحمد العوضي ( هشام عشماوي ) .. هدوء المنسي كشف عن إيمانه العميق بالفكرة .. وتجهم عشماوي الدائم أظهر الصراعات الشديدة والاضطرابات التي مرت بها شخصيته .. يؤديان بدرجة امتياز ..


- توقيت عرض المسلسل مثالي للغاية .. جاء بعد حملة إعلامية مشبوهة تعرضت لسيناء وأثارت اللغط الشديد .. أتي أيضا وسط عدد كبير من المسلسلات التافهة التي تنتظر شهر رمضان تحديدا للعكننة على المشاهد .. " الاختيار " أنقذ التليفزيون في شهرالمسلسلات .. وأعاد الريادة للفن المصري بشكل حقيقي ..


-    حجم المشاهدة الهائل أظهر المعدن الأصيل للمصريين .. فكما شهدنا من قبل الإقبال الرهيب على فيلم " الممر " .. ها هو المشاهد المصري يقبل أيضا وبشغف شديد لمتابعة مسلسل " الاختيار " .. ماذا يعني ؟ .. يعني أن هذا الشعب شديد المراس ولا خوف عليه مطلقا من الاختراق الفكري أوالعقائدي .. ما حدث في 2011 صدمة عنيفة أخرجت المختزن لديه منذ عشرة آلاف سنة .. يا أخي الإسكندرالأكبر عبد الإله آمون ونابليون كاد أن يسلم بل إن مينو أسلم بالفعل ! .. شعب جبار فلا تحاول معه ! ..
-          

.......... أرجوك لا تفوت حلقة من هذا العمل الفني الرائع .. ستجد متعة لا نهائية .

إرسال تعليق

0 تعليقات