آخر الأخبار

الاستخدام السياسي لكورونا أقذر شيء يمكن أن تتخيله ! ..








حامد المحلاوي



الغاية عندهم تبرر الوسيلة .. فشلوا في تأليب الناس ضد النظام بهدف إسقاط الدولة من قبل عشرات المرات .. اليوم يحاولون المرور من ثغرة المرض وزيادة حالة القلق التي لدى الناس .. المهم تحقيق غرضهم السافل المنحط حتى ولو جاء على حساب جثث ضحايا كورونا من أبناء الشعب ! ..



اليوم حدثت مظاهرة في قرية الهياتم المعزولة جبريا بسبب وجود حالات إيجابية .. طيب ما المظاهرة نفسها ممكن تنقل المرض وتوسع دائرة المصابين ! .. مش مهم ! .. المصريون العائدون من الخارج بواسطة طائرات شركة مصر للطيران في ظل حظر الطيران وقفل المطارات سجلوا لقطات أظهرت بوضوح شديد وتعمد لا يخفى على أحد اعتراضهم على مستوى فنادق العزل ( ميريديان المطار مصنف فوق 5 نجوم ) وأحدهم ادعي أن ساندويتش اللانشون فيه عفونة ودود ! .. هل هذا جائز في فندق من هذا المستوى ؟! .. أمس العائدون من الكويت رفضوا موضوع الحظر من الأساس وذهبوا لبيوتهم وهنا ألوم الأجهزة التي سمحت لهم بذلك ! .. المهم أنه لا يمر يوم إلا ونرى فيه أحد مظاهر الخروج على النظام ومحاولة إظهار الدولة بمظهر الضعيف المهتز غير القادر على تسيير الأمور .. حتى جانب من إعلامنا الحكومي يساهم بجدية في هذا الأمر ! .. لا تندهش ! .. طبعا الجزيرة وقنوات الإخوان في تركيا لا تدع مثل هذه الأمور تفلت من أيديها بسهولة .. رأيي أنه تكامل واضح في الأدوار ولا يحتاج إلى أدلة أو براهين ..


لاحظ أنه تم بعد حملة إشادة واسعة بجهود الدولة المصرية من منظمة الصحة العالمية وكثير من المؤسسات الدولية وقبل ذلك كله وجود حالة من الرضا الشعبي الكبيرعن الرئيس والحكومة وكل مؤسسات الدولة في طريقة إدارتها لأزمة خطيرة كهذه التي نمر بها الآن ..



.................... صدقني إنها حالة الرضى الشعبي والثقة الكاملة في قدرة الدولة التي أقضت مضجعهم وأطارت النوم من عيونهم .. جعلتهم كالثيران الهائجة ! ..

إرسال تعليق

0 تعليقات