آخر الأخبار

العراق ما السبب وراء ارتفاع الحرارة


العراق ما السبب وراء ارتفاع الحرارة 






حسنين محمد




كان الطقس في العراق سابقاً عبارةً عن أربعة فصول صيفٌ حارٌ رطب وربيع معتدل وخريف تنخفض فيه درجات الحرارة لتأذن للشتاء بالقدوم.
قبل ثلاث سنوات صرّح أحد علماء النجف الاشرف بأن أمريكا ستعبث بمناخ العراق في السنوات الثلاث القادمة عن طريق مركزها المشؤوم للأبحاث المناخية (هارب) محاولةً جعل صيف العراق جاف ولثمانية أشهر وحرارته تناهز السبعين....
ربما هنالك من يُحسن الظن بأمريكا وينظر لها و كأنها فتاة حسناء بريئة، إليكم أحبتي الأدلة على ما فعلته أمريكا في حربها المناخية على شعوب العالم:
1-أشارت دراسة لمعهد غوادارد لأبحاث الفضاء بأن مركز هارب هو المتسبب في زلزال ٢٠١١ الذي ضرب اليابان حيث كشف الموقع الاخباري النيوزيلاندي (ناتشر نيوز) عن دراسة تشير الى أن الولايات المتحدة الأميركية هي التي تسببت في الزلزال الذي ضرب اليابان في (11) مارس الماضي. حيث أشار " ديميتار أوزونوف" من مركز "غودارد" لأبحاث الفضاء التابع لوكالة ناسا , وأحد المشاركين في هذه الدراسة, الى ارتفاع درجة الحرارة بشكل غير مبرر علمياً فوق المكان الذي يُعد بؤرة الزلزال قبل ثلاثة أيام من حدوث الزلزال (لاحظوا: أنهم قاموا برفع درجات الحرارة فوق مناطق في اليابان ما أدت إلى التسبب في الزلزال).
٢- في عام ٢٠١٠م قدّم العالم الفيزيائي هارولد لويس استقالته من (مؤسسة الفيزياء الأمريكية APT) معترضاً على الطريقة التي يُدار بها ملف (إرتفاع درجات الحرارة) قائلاً:
«هذا أكبر تزييف علمي أراه على مدار حياتي العلمية التي تمتد على مدار ستين عاماً» وكذلك قال :
«أن السبب(في إرتفاع درجات الحرارة) لا يكمن في انبعاث الغازات السامة, بل في "أموال البيزنس" التي أفسدت العلماء بشكل عام, وعلماء الفيزياء بشكل خاص».

٢- جرت اعتصامات في أمريكا في الشهر العاشر من عام ٢٠١١م في الوول ستريت، وما ان سيطرت تلك الاعتصامات عي الوول ستريت حتى غطى الثلج تلك الأماكن، ما أدى بالصحف حينها أن تتسائل متعجبةً، كيف يهطل الثلج في الشهر العاشر؟!!
٢- صرّح رئيس إيران وقتها أحمدي نجاد بأن أمريكا تُفرغ السحاب قبل وصولها إلى سماء إيران لتمنع هطول المطر وبالتالي تؤدي الى تضرر الفلاحين وحصول الجفاف وشحة المياه، وكان كلام نجاد في مقابلة له مع الديلي تلغراف البريطانية.


٣- قررت الفلبين(قبل أكثر من عام تقريباً) ان تطرد القواعد الأمريكية من على أراضيها( وهو شبيهٌ بما أراده العراق مؤخراً) وإذا بإعصار لم تشهده البشرية من قبل يضرب الفلبين مسبباً خراب البنى التحتية وإزهاق أرواح الالاف من الفلبينيين وتضرر اربع ملايين انسان، هنا دخلت أمريكا بجنودها وعدتها لإحتلال جزيرة الفلبين بأكملها بعنوان المساعدة او الإنقاذ والى يومنا هذا.
إخواني الأعزاء ليس من الصدف أن ترتفع حرارة العراق إلى الخمسين مع بداية حزيران لتصل إلى الخمس والخمسين (كما هو المتوقع لها) في شهر آب من هذا العام، الصدفة من ذلك بعيدةٌ، بل هو مخطط تلعبه إسرائيل عن طريق حليفها الاستراتيجي لتركيع الشعب الذي يرفض الذلة لهم ويدخل في محور المقاومة ضدهم..... وأخيراً يرفض الحضور في مؤتمرهم.
وحسبنا قوله تعالى «وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ  وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ».

إرسال تعليق

0 تعليقات