آخر الأخبار

مشروع هارب السري – عندما يتحول الطقس إلى سلاح (HAARP)

مشروع هارب السري –
عندما يتحول الطقس إلى سلاح
(‏ (HAARP





د. محمد إبراهيم بسيوني


مشروع هارب الأمريكي هو احد فروع حرب النجوم وهو مشروع للتلاعب بالمتغيرات المناخية وهو أحد أسلحة الدمار الشامل الأمريكي.

تم إنشاء مشروع هارب في ولاية ألاسكا الأمريكية بتمويل مشترك من سلاح الجو الأمريكي وهو تحويل المناخ إلي سلاح في حروب الفضاء أو حرب النجوم. يدير مشروع هارب مركز أبحاث الفضاء في القوات الجوية الأمريكية ويتضمن المشروع عدد ١٢٠ برج هوائي قادرة علي تعديلات في الغلاف الجوي.

اتهمت الصحف اليابانية الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل في زلزال وتسونامي توهوكو الذي نجم عنه تسريبات نووية في اليابان في ١١ مارس سنة ٢٠١١.

 أشارت دراسة صادرة عن معهد "غودارد" لأبحاث الفضاء إلى تورط الولايات المتحدة الأمريكية في حدوث هذه الزلازل، وعلى الجانب الآخر صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يضمن شمساً ساطعة لأي مسيرة أو مظاهرة تؤيد سياسة حكومته.

 ويتزامن مع هذا وذاك ما ذكرته (منظمة المناخ الدولية) من وجود أكثر من مائة مشروع جار تنفيذه في عدد من دول العالم للتحكم في المناخ .. وما بين هذا الاتهام الياباني وهذا الضمان الروسي وهذا التصريح الدولي تذوب الفواصل بين الحقيقة والخيال العلمي.

 فهل تمكنت هذه الدول الكبرى بالفعل من التحكم في المناخ ؟؟

 وهل يوجد بالفعل "حروب مناخية خفية" ؟؟؟

أين إعلامنا من مؤامرة مشروع هارب لتصنيع سحب بمواد كيماوية سامة إصابة المواطن العربي بمختلف الأمراض.

أين خبراء ومستشارين جامعة الدول العربية وطائرات الناتو ترش الغازات الكيماوية المسرطنة في الأجواء المصرية منذ عشرون عاما نهارا جهارا.
 أين مندوبي العرب في الأمم المتحدة من الانحراف الأمريكي في تنفيذ اتفاقية كيوتو Kyoto Protocol ومن الذي وكل أمريكا لتعربد في أجواءنا لترشنا بسمومها.
أين جمعيات حقوق الإنسان الذين صدعوا رأسنا بتقاريركم وأين هي من الذي ماتوا أو أصيبوا بأمراض من السموم التي استنشقوها !!!

١٣٨ رئيس دولة حضروا مؤتمر (المناخ)  في باريس لمناقشة ظاهرة الاحتباس الحراري التي تسبب الفيضانات والزلازل ولكن الحقيقة غير ذلك.

 يا رؤساء الدول الذين شاركتم في مؤتمر المناخ أن حقيقة الاحتباس الحراري والسيول والأمطار هو مشروع هارب الأمريكي الذي تسبب في كل كوارث المناخ. مشروع هارب هو سلاح سري أمريكي يسبب الزلازل والأمطار والسيول، حيث أن أمريكا تستعمل المناخ سلاحا ضد دول العالم.

 يا رؤساء الدول العربية

 الذين حضرتم مؤتمر المناخ أو غيره من المؤتمرات بهذا الخصوص اعملوا لإيقاف مشروع هارب الذي يكون السحب وتوجيهها حيث ما تريد أمريكا.
مشروع هارب الأمريكي هو سلاح سري لإحداث زلازل وأمطار توجه حسب ما تريد أمريكا وهو اخطر من جميع المنظمات الإرهابية في العالم.

 مشروع هارب الأمريكي هو مشروع إرهابي خطير ضد دول العالم وخاصة العالم الثالث لاصطناع الأمطار والزلازل : أوقفوا الإرهاب الأمريكي علي الضعفاء.

 مشروع هارب الأمريكي لتغير المناخ تسبب في كارثة تسونامي عام ٢٠٠٤ التي راح ضحيتها ٣٠٠ ألف في اندونيسيا وزلزال في المحيط الهندي بلغ ٩,٢ درجة ريختر.

يا رؤساء الدول العربية المشاركين في كل مؤتمرات المناح فى أى مكان وفى كل مكان (مشروع هارب الأمريكي لتغير المناخ) هو أخطر سلاح سري إرهابي ضد البشرية.

عميد طب المنيا السابق



إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. وفيه حقايق اخري مخفيه والسبب الرئسي الي خلاهم ينضمو المشروع هوا عند ضهور المسيح الدجال لكي يخدعو الناس وفوق هدا كله قال الله تعالي( ولا يحيطون بشي من علمه الا بما شاء )

    ردحذف
    الردود
    1. تبتقتقخقتقفهثتاثتقخ٣خا٣زهغقاثهعدثا٨هثتثاثخ٨٣عا٣اه٨قخااثه٣٨خ٣ع٣ت٢نتثهثهت٣اثنصخ٣خه٣غ٣ا٣ت٣ه٣ه اقلب الحروف

      حذف
  2. مشروع هارب مشروع خرافي لا يصدقة سوى ال..... لماذا لا تمنع الولايات المتحدة الأمريكية الأعاصير التي تدمر الالاف من الكلم المربعة في بلادها؟؟؟ هل من جواب؟؟


    ردحذف
  3. اعتقد ما ورد فى المقال كلام علمى وليس خرافة

    ردحذف
  4. كلام علمي وحقيقي واطلعت عليه قبل حوالي عشرون سنه وكانت بدايه هذا البرنامج في روسيا حيث ظهره عمليه تمطير اسصناعيه وترطيب اجواء عند العرض العسكري لاحد رؤساء امريكا لروسيا واقيام بعرضع عسكري وكانت الاجواءمرتفهع الحراره فاوقف العرض لعده دقائق لتلطيف الجو بامطار من مصادر غيوم سصطنعه . وبعدها عند سقوط الاتحاد السوفيتي وتشتت وهروب واستقطاب العلماء ولجوئهم للولايات المتحده تم سرقت المشروع بحجه القضاء على تصحر بعض الدول ولزياده الانتاج في افريقيا لانها من الدول التي تكثر فيها المجاعه..لكن المستفيد الاكبر كانت اسرائيل حيث جعله اسرائيل بساط اخضركل مستعمراتها وصحراء كل مايملكه الفلسطينيون ....انه مشروع الكيموتريل المدمر للعدو البناء والازدهار للانسانيه اذا استعمل بالانسانيه لكن ولكن ولكن استعل كسلاح

    ردحذف