آخر الأخبار

المنوفية "نوابغ العلم " للغات حديث الأوساط التعليمية







المنوفية "نوابغ العلم " للغات
حديث الأوساط التعليمية






كتب/ السيد الزرقاني –

- رغم حداثة عمرها إلا إن حضانة ورياض أطفال " نوابغ العلم " للغات بزاوية بمم بمركز تلا بمحافظة المنوفية أصبحت حديث جميع الأوساط والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي مما ينبئ بمولد صرح عملاق لعائلة جذورها تعليمية منذ أكثر من ربع قرن مضي وانه لشيء يدعوا للفخر والاعتزاز بوجود مثل هذا الصرح الفريد من حيث روعة المبني وفخامته واللمسة الجمالية التي تجذب زائريها للوهلة الأولي.

-     يضاف الي ذلك وجود كادر متميز ومدرب علي احدث الوسائل التربوية والتكنولوجية والتعليمية لتربية النشء بالطرق الحديثة وغرس روح الوطنية لدي الأبناء الأعزاء.

ان رسالة حضانة ورياض الأطفال " نوابغ العلم "للغات إكساب الطفل منذ اللحظة الاولي لقيم التعاون والمحبة لإعداد الطفل كا مواطن صالح مبدعا مستخدما تكنولوجيا العصر ووسائله الحديثة المتطورة كما أن هدفنا هو توفير البيئة المنسبة بالوسائل التي تلبي حاجات الطفل الجسمية والعقلية والاجتماعية والرياضية من خلال توفير المكان المناسب الذي يجذب الأطفال من خلال قاعات وملاعب رياضية وترفيهية علي اعلي مستوي من الأمان.

وعندا توجهنا بالسؤال إلي مجلس إدارة الروضة علمنا بان هذا الكيان ما هو إلا لبنة أولي وبكوره مشروع تعليمي كبير من خلال عدة مدارس " انترناشيونال "سيعلن عن تفصيلها ومراحل إنشائها في وقت قريب ويهدف إلي تقديم خدمة تعليمية متميزة ترقي الي المستوي العالمي والدولي لأهالي محافظة المنوفية وبأسعار تنافسية تتوافق مع كل الطبقات والمستويات.

وبسؤال رجل الأعمال /هيثم عيسوي سلطان عن الهدف من هذا الصرح التعليمي قال "بعد خدمة وطني بالخارج لمدة ثلاثون عاما أردت ان تكون بداية مشروعاتي مساعدة الدولة المصرية في النهوض بالتعليم لأنه الأساس النهضة والتقدم والازدهار مما بتطلب توافر الجهود مع الدولة وتوفير البديل المتاح لجميع الطبقات وخاصة أبناء مركز تلا والمنوفية عامة ".
وأضاف دكتور / سامح سلطان بان هدفنا الدائم ينصب علي إخراج جيل بارع ومتميز في شتي المجالات العلمية من خلال برامج تربوية وتعليمية متفردة ومتميزة لإعداد طفل صالح للحياة العملية وإكساب المهارات اللازمة لذلك.

وأكدت الأستاذة / مها مصطفي مديرة الحضانة ان الحضانة أمنة من جميع النواحي خاصة الصحية من خلال توافر الأطباء للمتابعة الصحية لأطفالنا الأعزاء وتواجد شركة امن خاصة للحضانة وأسطول كبير من السيارات لتوصيل الأطفال إلي محل سكنهم في امن دائم وأضافت ان هناك حالة من الرضا والسعادة لدي أولياء الأمور من خلال تواجد أبنائهم داخل الحضانة ووفرة كل وسائل الترفيه لهم علي مدار اليوم وكذلك الحفلات والرحلات المتكررة علي مدار العام وتكريم حفظة القران ومنهم من حصل علي أداء عمرة علي نفقة الحضانة وتلك شهادة حق نعتز بها في وجود مجلس إدارة متجانس ومتفاهم ويلبي كل الاحتياجات اللازمة للحضانة بمجرد الإشارة إليها ؟؟










إرسال تعليق

0 تعليقات