آخر الأخبار

الأبراج المصرية






الأبراج المصرية


محمد فتحى


·       برج تحوت

 ( من 29 أغسطس الى 27 سبتمبر)

يتميز مواليد هذا البرج بأنهم أصحاب ذهن متقد و ذاكرة ممتازة , و لديهم القدرة على حل المشكلات التي يجدها الآخرين صعبة . كما أن لديهم اهتماما خاصا بالفلسفة و يتميزون بالاستقلالية في الرأي و القدرة على ابتكار الأفكار الجديدة .

·       برج حورس
( من 28 سبتمبر الى 27 أكتوبر )

يتميز مواليد هذا البرج بالقدرة على الإبداع و الخلق , و تجدهم فى الغالب فنانين و صناع مهرة , و هم دائما هائمون يبحثون عن الجديد , و يتميزون بالجرأة و الرغبة فى خوض التجارب الخطرة .
يميلون إلى التفاؤل و النظرة الايجابية للحياة , كما يميلون إلى الرومانسية و المشاعر الرقيقة و لديهم دائما نية صافية تجاه الآخرين .

·       برج وادجت
 ( من 28 أكتوبر الى 27 نوفمبر )

ينظر مواليد هذا البرج نظرة جادة للحياة و لديهم أحساس عالي بالمسئولية . يتميزون بدقة الملاحظة و الفضول و الرغبة فى المعرفة , و لذلك فهم يتعلمون بسرعة .

يخلص مواليد برج وادجت لأصدقائهم و يهتمون اهتماما خاصا بعائلاتهم .

·       برج سخمت

( من 27 نوفمبر الى 26 ديسمبر )

يتميز مواليد برج سخمت بمواهب إبداعية مثل الكتابة و الموسيىقى , يحبون الظهور فى المجتمعات و يحبون أن يلفتوا أنظار الناس , لديهم القدرة على التأقلم مع أصعب الظروف , و هم دائما متفائلون , و متحمسون لما يقومون به من أعمال .

·       برج سفنكس
·        
( من 27 ديسمبر الى 25 يناير )

يمتلك مواليد برج سفنكس فى الظاهر شخصية مرحة و لديهم روح الدعابة , و لكن بداخلهم نظرة جادة للحياة . بداخلهم طموح كبير و إرادة قوية و رغبة فى ممارسة السلطة .

و لديهم أيضا قدرة كبيرة على التركيز و مواهب تقنية و فنية , يميلون إلى النظام و الدقة و يستطيعون التغلب على أصعب المواقف بفضل قدراتهم العقلية الفائقة .

·       برج "شو"

(من 26 يناير الى 24 فبراير )

لدى مواليد برج "شو" طبيعة مرحة تزيد من شعبيتهم و تزيد من صداقاتهم و صلاتهم الاجتماعية . و فى نفس الوقت لديهم قدرة على تحمل المسئولية , و لكنهم قد يضيعون الكثير من الفرص بسبب التردد و عدم الثقة بالنفس , و يعتمدون على آراء الآخرين .

* برج ايزيس

( من 25 فبراير الى 26 مارس )

يتميز مواليد برج ايزيس بشخصية جذابة تفيض حيوية , و لديهم القدرة على الرؤية الواضحة لمختلف المواقف , و بالثقة بالنفس .
كما أن لديهم ميول صوفية و حدس راقي يجعلهم يتجهون إلى البحث فى الفلسفة و الروحانيات . و هم مفكرون مبدعون و لديهم خيال واسع .

·       برج أوزوريس

 ( من 27 مارس الى 25 ابريل )

عقل راجح و حدس عالى ... هذا ما يميز مواليد برج أوزوريس .
يميلون الى الاعتماد على النفس و الاستقلالية .

يجذبون أنظار الجنس الآخر لما لديهم من سحر و شخصية مميزة .
يتميزون بالنشاط و دقة الملاحظة , و يميلون الى السرعة فى اتخاذ المبادرات و دائما متحمسون لخوض تجارب جديدة .

·       برج آمين / آمون

( من 26 ابريل الى 25 مايو )

يمتلك مواليد برج "آمين" قدرات خاصة جدا على القيادة و الزعامة , و قوة عزيمة و إرادة , يتحلون بالشجاعة و حب النظام , و يتميزون بالنشاط الجسمانى و يحبون ممارسة الرياضة .

·       برج حتحور
·        
( من 26 مايو الى 24 يونية )

يتميز مواليد برج حتحور برهافة المشاعر و التحمس للأفكار الجديدة , و تتميز شخصيتهم بالسحر و الجاذبية . لديهم سرعة بديهة و ذاكرة قوية و قدرة على التعلم بسرعة .

يميلون الى الرومانسية و يحبون السفر و الترحال و المغامرة , و ينم مظهرهم غالبا على حب النظام و الترتيب .

·       برج العنقاء

 ( من 25 ينوية الى 24 يولية )

يميل مواليد برج العنقاء الى التفاؤل و التفكير المبدع المرن . و هم دائمى النشاط و لديهم القدرة على إيجاد الاستخدامات المناسبة لكثير من الأشياء التى يجدها الآخرين غير ذات نفع . يميلون الى تحدى القدر و يستطيعون تحويل سوء الحظ الى حظ , كما يستطيعون نقل الثقة و الحماس الى الآخرين .

·       برج أنوبيس
·        
( من 25 يوليه إلى 28 أغسطس )
يتميز مواليد برج أنوبيس بشخصية ودودة متعاطفة مع الآخرين و لديهم طموحات روحانية عالية . كرماء و ينظرون الى الحياة نظرة مثالية . قد يضحون بأنفسهم من أجل مساعدة الآخرين . لديهم نظرة فلسفية عميقة للحياة , و يؤمنون دائما بأن الخير سينتصر .

---------------------------------------------------------------------
من كتاب ( Egyptian Birth Signs) للمؤلفين
Graham Phillips & Storm Constantine

إرسال تعليق

0 تعليقات