آخر الأخبار

فقه التاريخ : الظلامة التاريخية للزهراء الحورية (عليها السلام) ..

 




 

علي الأصولي

 

إنكار الظلامة الزهرائية مع ثبوت مستنداتها التاريخيّة مفضية إلى ضحالة مستوى النافي فردا كان أو جماعة.

 

فإن أمكن المناورة في حادثة الضلع والباب والمسمار، أقول إن أمكن المناورة في هذه المفردات بين النفي من أصل أو التشكيك. فلا يمكن القفز على التهديد بحرق بيت فاطمة (عليها السلام). لغاية إجبار زوجها والنزول على رغبة مؤامرة السقفية المشؤومة، بالتالي إعلائية الجريمة والتعدي على حرمة آل الله لا يمكن شطبها بتمحلات ودعوى العلاقة التي فرضها ظرف سياسي ومصالح الناس آنذاك بين أمير المؤمنين (عليه السلام). وصاحب الجرم.

 

نعم " إن تعرف واقع الظلامة ولا اقل من قدرها المتيقين في الجملة خير من الوقوع تحت تأثير تزييف التاريخ بتحكمات وبالنتيجة الوقوع فريسة لمشروع التضليل العقدي هنا او هناك والى الله تصير الأمور .. أعظم الله أجركم بالذكرى الفاطمية ..

 


على بن أبى طالب وعمر بن الخطاب ........ قراءة تاريخية (1)

إرسال تعليق

0 تعليقات