آخر الأخبار

نيوتن ...يريد تعيين حاكم لسيناء غير تابع للسيادة المصرية.







محمد جابر


نيوتن الذي سأحدثكم عنه اليوم ليس هو إيزاك نيوتن عالم الرياضيات و الفيزياء الذي عاش في القرن الخامس عشر. و لكنه أجد الجبناء الذي يتخفي تحت الاسم المستعار " نيوتن " و يكتب بالنيابة عن تل أبيب في جريدة المصري اليوم.


لا أضيع الوقت في قراءة الصحافة الصفراء التابعة للأعداء و لكن أحد الأصدقاء طلب مني الرد على هذا الهراء المنشور في عامود على أحد صفحات هذا الوكر المسمى بالمصري اليوم. و سأثبت لكم لماذا قلت أنه يكتب بالنيابة عن تل أبيب و أنه جبان.



أولاً. في المقال المرفق ..و منذ عدة سنوات...ذكرت أن جريدة معاريف الصهيونية قالت في العام 2011 أن جريدة المصري اليوم هي صوت إسرائيل في مصر....تماماً كما قال الصحافي الصهيوني تسفي بارئيل على صفحات جريدة ها آرتس في العام 2012 أن محمد مرسي هو أخو إسرائيل و أنا الآن لدينا صديق بالقاهرة.

ثانياً. نيوتن هذا قال في عاموده : أنه يجب على الدولة المصرية أن تترك إدارة سيناء لحاكم مستقل يقوم بإدارتها و تطويرها مثل سنغافوة و كوريا الجنوبية و هونج كونج.



و الرد.

1.       سنغافورة:


مدينة ماليزية الأصل تقع في إقليم جوهور. و في العام 1819 قام السفاح الاستعماري البريطاني – كتب لكم عنه مقالين من قبل – بمهاجمة المدينة الميناء ثم الاستيلاء عليها بالمفاوضات المجحفة مع السكان الأصليين. تم تحويل جزيرة سنغافورة مركز للتجارة البريطانية الاستعمارية للبضائع التي كانت تسطو عليها من المستعمرات الآسيوية. ثم جعلها نقطة مراقبة و انطلاق لاحتلال باقي الدول الآسيوية و بالأخص الصين التي سيكون لها حروب طاحنة مع الذئاب البريطانية فيما بعد. و أهمها حروب الأفيون..حيث كانت بريطانيا تشرف على زراعة الأفيون بالهند ثم تقوم بنقله – عبر سنغافورة – إلى الصين لتحطيم قوة شعبها و تخريب حياتهم , تمهيداً لاحتلال التنين الصيني.



منذ ذلك الحين و سنغافورة مجرد " مدينة دولة City State" تابعة للتاج البريطاني و إن ظهر للجميع أنها مستقلة و ذات سيادة على أراضيها التي هي في الأصل أراضي ماليزية. و عليه, فإن الوهم الذي يتم إقناع البعض به " تجربة سنغافورة و نهضتها " ما هي إلا مشروعات بريطانية لاستخدام سنغافورة في التمركز في آسيا و عمليات غسيل الأموال و تهريب المخدرات و كل الأعمال القذرة التي تقوم بها بريطانيا حتى اليوم. لهذا , تسمع كل خائن و جاسوس و طابور خامس يكرر لك " نهضة سنغافورة " لأن أسيادهم دربوهم على الثرثرة بإسهاب عن المستعمرات الصهيو-بريطانية التي مازالت تابعة للندن....و أن النهضة و التقدم و الحداثة لا يمكن أن يتموا إلا من خلال لندن ..المحتل القديم الذي مازال يحرك الفوضى عالميا و بالبلاد التي استقلت عنه.
.
.
2. هونج كونج.
.
.
أنت الآن مازلت معي في القرن السابع عشر و بالتحديد يوم 25 يناير 1841....لا تجعل الصدمة تدهشك فيوم 25 يناير بالنسبة للماسون له مغزى كبير كيوم لشن الحروب على البلاد العريقة....القوات الصهيو-بريطانية تقوم بشن حرب شاملة على الأراضي الصينية و تنجح في إلحاق الهزيمة بالجيش الصيني و تحتل جزيرة هونج كونج. سلسلة من الهزائم الحربية التي لحقت بالصين...جعلها تستسلم لاتفاقات مجحفة أهمها تأجير بريطانيا لجزيرة هونج كونج لمدة 99 سنة ...انتهت مدة الإيجار في العام 1997 و عادت هونج كونج إلى السيادة الصينية....



أما عن النهضة التي تراها بجزيرة هونج كونج فهي كمثيلتها بسنغافورة....


مركز لغسيل الأموال و تجارة الأفيون..و


 إن كانت جلالة الملكة المعظمة فيكتوريا اختارت الأفيون كعملة رسمية لبلادها لشراء الشاي الصيني بدلاً من الذهب و الفضة. الشاي هو هدية الصين للعالم و ليست الهند وأصل كلمة شاي صيني و تكتب هكذا: و تنطق " تشا ".
.
.
3. كوريا الجنوبية.
.
.
نسميها في العلوم السياسية ب " كوريا الأميركية " تماماً كما نسمي كوريا الشمالية ب " كوريا الصينية ".


كوريا الجنوبية كانت تحت الإدارة العسكرية الأميركية لمدة ثلاث سنوات 1945 – 1948 ....و القاعدات الأميركية على الأراضي الكورية الجنوبية تتمركز في كل مدينة تقريباً و عددها غير معلوم لكثرة التنقل و إعادة التمركز في مدن و قرى جديدة...


و هناك أكثر من 35 ألف جندي أميركي يخدم على الأراضي الكورية الجنوبية ما بين قوات جوية و بحرية و مشاة و إلكترونية و قوات مختلطة. هناك علاقات قد تبدو لك " مائعة "بين بعض الدول..فأنت ترى صداقة بينهما بينما هي احتلال صريح و تبعية فجة. شعب كوريا الجنوبية يعيش خدعة أن يعيش على أرض مستقلة و يتحدث إلى العالم كأنه صاحب الدار, بينما الحقيقة لا تختلف كثيراً علاقة بريطانيا بسنغافورة و جزر الكاريبي و أستراليا و كندا. الولايات المتحدة هي صاحبة الكلمة على الأراضي الكورية الجنوبية حتى و إن قام مساكين سيئول بتسمية علاقتهم بواشنجطون بمسمى الصداقة.


من الأمور المثيرة للدهشة أن شعب كوريا الجنوبية يناصب باقي الشعوب الآسيوية العداء و الكراهية و عدم الثقة. فتراهم يخافون من اليابان و الصين و يحتقرون فيتنام و كمبوديا و الفلبين و هكذا....و لكنهم في آخر الليل في أحضان واشنجطون التي احتلت بلادهم في العام 1945 بحجة تحريرها من الاستعمار الياباني. الشخصية الكورية الجنوبية لديها هوس و ولع بكل ما هو أميركي...تأييد و دعم تام لكل مواقف واشنجطون...مجرد ولاية أميركية و لكن يسكنها كوريون. و عليه, كل التقدم الذي تراه بكوريا الجنوبية ما هو إلا خطط إصلاح و تطوير مصدرها صاحبة الدار الكوري الجنوبي...واشنجطون. و بطبيعة الحال لا يمكننا إنكار اجتهاد و مثابرة شعب كوريا الجنوبية و حبه للعلوم و العمل و النظام.
.
.
لعلك لاحظت تكراري لكلمة " الصهيو-بريطانية " و هذه ليست مبالغة أو اتهام لأن الفئة التي سيطرت على بريطانية و أسست وزارة للمستعمرات و قامت بتسخير الجيش البريطاني لاحتلال العالم و إبادة شعوبه و نهب ثرواته , هي فئة يهودية نجحت في وضع أحد أبناءها في منصب رئيس وزراء بريطانيا منذ عام 1868 و حتى 1880 و هو بنجامين ديزريلي أو بنيامين الإسرائيلي إبن إسحاق الإسرائيلي مجهول الهوية و المهنة.


.
.
هذه هي الجزر ضئيلة الحجم و التي لا تملك سيادة مستقلة على أراضيها و التي يستخدمها " نيوتن " المصري اليوم كمثال للتقدم و الرفاهية و يتبجح على الدولة المصرية باقتراحه – معلوم المصدر – أن تضع سيناء تحت إدارة مستقلة. و هناك عدة مقالات قديمة تحدثت فيها عن أسباب تواجد الإرهاب العالمي بشمال سيناء و محاولات من صنعوه و يحركوه في جعل سيناء منطقة توتر دائم ثم إدخالها في سيناريو ساذج تحت إشراف الأمم المتحدة كإقليم تحت إدارة دولية مشتركة و هذا الوهم يروج له كما ترون أحد عناصر الطابور الخامس القابع في وكر المصري اليوم و يجب على الدولة المصرية إلقاء القبض عليه و تقديمه للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى كأي دولة أخرى, فتخيل أن يكتب أحدهم في جريدة أميركية اقتراح بتسليم ولاية تكساس لحاكم مستقل عن الإتحاد الفيدرالي.

.
.
يمكنك يا نيوتن أن تتخفى تحت اسم عالم الفيزياء نيوتن أو الموسيقار بيتهوفن, و أن تصير خائن و جاسوس كما تشاء... فكل إنسان مسئول عن أفعاله و أقواله في الحياة الدنيا و سيحاسب بقانون الأرض إذا ثبتت عليه الجرائم ...و إن استطاع التخفي و التهرب من جرائمه...فحتماً قانون السماء في انتظاره يوم العرض على خالق السماوات و الأرض. يمكنك يا نيوتن أن تختار طريقك في الدنيا...و لكن بطبيعة الحال لا يمكنك أن تهذي في العلوم السياسية و الإستراتيجية حتى و إن كنت تملك وكر المصري اليوم.

إرسال تعليق

0 تعليقات